خريبكة: تدريب جهوي يروم تصنيف أبطال وبطلات تنين العرب

إدارة الموقع
رياضة
منذ دقيقتين
خريبكة: تدريب جهوي يروم تصنيف أبطال وبطلات تنين العرب

الخبرية من خريبكة 

نظمت جمعية النور للرياضات بخريبكة، الأحد 15 ماي 2022، تدريبا جهويا مفتوحا لتصنيف الأبطال والبطلات، وامتحانا لتغيير الأحزمة لجهة بني ملال خنيفرة لرياضة تنين العرب (تنين السلام)، حيت شارك حوالي 100 شخص ذكورا وإناث لمختلف الأعمار.

وصرح رئيس العصبة الجهوية، عادل ورديش، أن هذا التدريب جاء لإتمام برنامج التكوين الذي سطرته العصبة، وتكوين منتخب الجهة النقبل على مشاركات جهوية ووطنية ودولية.

وقال رئيس الحكام بالجهة، عبد الهادي الهران، أن هذا التكوين يندرج ضمن التكوينات التي سطرتها اللجنة الجهوية لتكوين الحكام، فيما أعرب المدير التقني الحاج بوشتى البوابي عن سعادته بالمستوى التقني الجيد للصغار، الذين عبروا عن الرغبة في المشاركة في كل التظاهرات.

IMG 20220515 WA0099 - الخبرية

واختتم النشاط الرياضي بتوزيع الشواهد على كل المشاركين، وتكريم حميد حزاز، مدير المركب التربوي الزيتون، والإعلاميين جابر مجاهد، والشرقي التهامي، وعدة شخصيات جمعوية بالمدينة.

IMG 20220515 WA0134 - الخبرية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق