خريبكة: الشرطة تشهر السلاح الوظيفي لتوقيف “مقرقب” مسلح

محرر الخبرية
2021-01-08T13:00:03+00:00
24 ساعةحوادثسلايدر
محرر الخبرية8 يناير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
خريبكة: الشرطة تشهر السلاح الوظيفي لتوقيف “مقرقب” مسلح

نورالدين ثلاج – الخبرية 

اضطرت عناصر من الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خريبكة لإشهار السلاح الوظيفي دون استعماله، مساء أمس الخميس بشارع المقاومة، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق العدلية، كان في حالة هيجان قوية عرض على إثرها المارة وعناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال سيف كبير.

وقالت مصادر “الخبرية” إن إخبارية توصلت به غرقة العمليات تفيد بتواجد شخص من ذوي السوابق العدلية في حالة هيجان بفعل مواد مخدرة، يحمل سيفا كبيرا، ويحدث فوضى عارمة معترضا المارة، حيث تفاعلت دورية الأمن مع الإخبارية وانتقلت إلى عين المكان بغرض توقيف المعني، إلا أنه أبدى مقاومة كبيرة وأشهر سيفه في وجه العناصر الأمنية وعرضها لتهديد خطير، الأمر الذي استدعى إشهار السلاح الوظيفي دون استعماله، ليستسلم “المقرقب” ويتم تصفيده واقتياده لمقر الشرطة.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالموقوف رهن الحراسة النظرية بأمر من وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بخريبكة، في انتظار تقديمه للعدالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق