خريبكة: الرقم الأخضر يطيح بنائب لأراضي الجموع متلبسا بتسلم رشوة

محرر الخبرية
2021-03-02T07:13:51+00:00
24 ساعةحوادثسلايدر
محرر الخبرية1 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
خريبكة: الرقم الأخضر يطيح بنائب لأراضي الجموع متلبسا بتسلم رشوة

نورالدين ثلاج من خريبكة

أطاح الرقم الأخضر بنائب لأراضي الجموع بجماعة أولاد عبدون، اليوم الإثنين، حيث تم ضبطه متلبسا بتلقي رشوة من طالبة ووالديها مقابل تسجيلهم بلائحة المستفيدين من تعويضات أراضي الجموع.

وذكرت مصادر الخبرية أن طالبة اتصلت بالرقم الأخضر للإبلاغ عن تعرضها رفقة والديها للابتزاز، حيث تم التنسيق مع وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بخريبكة، زوهير ابراهيم، وقائد المركز القضائي للإطاحة بالنائب، فتم تسجيل الأرقام التسلسلية لثلاث أوراق نقدية من فئة 100 درهم.

وقالت المصادر ذاتها إن الطالبة اتصلت النائب واتفقت معه على تسليمه المبلغ، وحددا مكان اللقاء بإحدى مقاهي عاصمة الفوسفاط، حيث تمت عملية التسليم، ليفاجأ بحضور النائب الأول لوكيل الملك، عبدالواحد الهلوجي، وفريق من عناصر الدرك على رأسهم قائد المركز القضائي، ويتم توفيقه متلبسا ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق