خريبكة: إعلاميون وجمعويون يخلدون اليوم العالمي للصحافة

إدارة الموقع
غير مصنفمجتمع
6 مايو 2022
خريبكة: إعلاميون وجمعويون يخلدون اليوم العالمي للصحافة

الخبرية من خريبكة

خلد إعلاميون وفاعلون جمعويون بمدينة خريبكة، الثلاثاء. 03 ماي الجاري، باليوم العالمي لحرية الصحافة، في جو عائلي احتفالي بمنزل الإعلامي ورئيس جمعية “لنتواصل” عبدالمجيد غزة.

وتميز حفل العشاء الذي نظم على شرف الحاضرين بالتآخي والتآزر، حيث تدارس الجمع الإكراهات التي تواجه حاملي رسالة التنوير، وسبل تجاوز هذه المعيقات، فضلا عن الحاجة إلى تكثيف مثل هذه اللقاءات، والدورات التكوينية للرفع من مستوى المشتغلين بمجال الصحافة، وضمان مواكبة كل الأحداث والمجريات، الدولية، والوطنية والمحلية.

كما عرف اللقاء الإعلامي نقاشا صريحا وبناء من أجل الخروج من حالة الكمون التي يعرفها الجسم الصحافي بالإقليم، والبحث عن سبل الرقي بصاحبة الجلالة، ومساهمتها في نفض الغبار عن ملفات الفساد التي زكمت الأنوف، وساهمت في تأخر الإقليم اقتصاديا، واجتماعيا، وثقافيا….

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق