حمزة خطط لتوريط زوجة أبيه وحذف مشاهد تكشف الحقيقة (فيديو)

24 ساعةسلايدرمجتمع
28 أبريل 2020
حمزة خطط لتوريط زوجة أبيه وحذف مشاهد تكشف الحقيقة (فيديو)
رابط مختصر

الخبرية – عبدالله الزروقي

هل تعمد الشاب حمزة من ذوي الإحتياجات الخاصة توريط زوجة أبيه وإظهارها أمام الرأي العام بمظهر الشريرة القاسية عديمة الرحمة؟؟؟ وهل فعلا وضّبَ مقطع الفيديو قبل نشره؟؟؟ وهل ستأخذ النيابة العامة تصريحات الأب الذي تحدث عن وجود نية التصوير لدى ابنه؟؟؟

حمزة شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة نشر مقطع فيديو يظهر فيه ضحية لاعتداء جسدي ولفظي من طرف زوجة والده، حيث انتهى المطاف بالمعتدية تحت تدابير الحراسة النظرية بعد اعتقالها بأمر من النيابة العامة بطنجة.

لكن الوالد له رأي آخر، حيث اتهم ابنه باستدراج المعنفة (زوجة أبيه) واستفزازها لترد بتعنيفه وشتمه وسبه أمام عدسة كاميرا هاتف “الضحية”، مما يؤكد فرضية المؤامرة والقصدية لدى الطفل، حيث لا يمكن أن تلتقط كاميرا الهاتف أحداث الواقعة ولو بالصدفة، ومن جهة أخرى أين باقي تفاصيل الواقعة، إذ يستحيل أن تشرع الكاميرا في التصوير لحظة شروع زوجة الأب في تعنيفه، مادام هو من سغله، وبالتالي لا بد من زمن بين لحظة التشغيل والتعنيف، وهو ما قصد به الوالد استفزاز الزوجة واستدراجها للرد بتلك الطريقة…

الوالد خرج بتصريحات قد تدين الشاب ولو أخلاقيا وتهز مكانته لدى الرأي العام، حيث أكد أن ابنه خطط للإيقاع بالزوجة ولعب دور الضحية، حيث عمد إلى توضيب الفيديو وحذف لقطات ومشاهد توثق لتعنيفه زوجة أبيه بالسب والشتم، مشيرا إلى أنها كانت تعتني به منذ أربع سنوات بعدما تخلت عنه والدته، وكانت تهتم به طيلة الفترة التي كان فيها مقعدا فيها وتنظف له رجليه اللتين اصيبتا بتعفن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق