حقيقة إصابة طبيب وأسرته بفيروس كورونا بخريبكة

24 ساعةسلايدرمجتمع
29 مارس 2020
حقيقة إصابة طبيب وأسرته بفيروس كورونا بخريبكة
رابط مختصر

نورالدين ثلاج – الخبرية

يتداول الرأي المحلي بمدينة خريبكة، وبعض الصفحات الفايسبوكية خبر إصابة طبيب يعمل بالقطاع الخاص وزوجته الصيدلانية وأفراد الأسرة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، الأمر الذي أثار الفزع والهلع في صفوف المرضى الذين زاروا عيادته قبل إغلاقها.

جريدة الخبرية بحثت في الموضوع، وتأكد لها أن الطبيب وأسرته اختاروا الحجر الصحي طواعية، بعد تأكيد التحاليل المخبرية إصابة الحالية الثانية بالفيروس، حيث سبق لها زيارة العيادة قبل أن تقصد المستشفى الإقليمي، فقرر إغلاق عيادته بتنسيق مع السلطات الصحية والمحلية، ودخل رفقة أسرته الحجر الصحي كتدبير احترازي و وقائي، وليس بسبب إصابتهم كما يروج له.

وكانت الحالة الثانية، التي توفيت الأحد 22 مارس الجاري، قد ترددت على عيادة الطبيب الخاصة، قبل أن تتوجه لقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني، حيث كشف عليها طبيبان وطلبا إخضاعها لتحاليل مخبربة جاءت نتائجها إيجابية معلنة عن تسجيل ثاني حالة بخريبكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق