حفلٌ فنيٌّ يختتمُ القافلة السينمائية بحطان

9 يونيو 2019
حفلٌ فنيٌّ يختتمُ القافلة السينمائية بحطان
رابط مختصر

جبير مجاهد-الخبرية

اختتمت القافلة السينمائية التي نظمتها جمعية نادي الفن السابع بدعم من Act4community بحفل تربوي وفني احتضنته مدرسة أبي تمام يوم السبت 08 يونيو 2019.

IMG 20190608 WA0031  - الخبرية

وضمت القافلة عدة ورشات أهمها التعريف بالسينما والاخراج السينمائي والتصوير والسيناريو، كما ضمت عروضا لأفلام تربوية ومناقشتها. لتختم بحفل عرف حضورا وازنا لعدد من رجال السلطة والمجلس الجماعي والأطر التربوية، والمثقفين والجمعويين وجال الإعلام.

وانطلق الحفل على وقع وصلات موسيقية تراثية لمجموعة السربة لفن اعبيدات الرمى، قبل أن يفتتح الحفل بكلمات ترحيبية لمختلف المتدخلين، فضلا عن فقرات تنوعت بين الموسيقى التي عزفها الأستاذ سعيد بخاخ مدير معهد الموسيقى والفن الكوريغرافي بخريبكة، والرقص الذي أداه الشابان أمين الراشد وشرف الدين مجاهد، بالإضافة إلى وصلات شعرية للشاعرة كريمة طلعاوي، و تتويج مختلف التلميذات والتلاميذ المتفوقين في ورشات المهن السينمائية بالمؤسسات التعليمية.

وفي التفاتة منها، قامت الجمعية المذكورة بتكريم الأستاذ محمد نخال وهو أحد الأطر التربوية، التي ضحت في سبيل إعلاء راية المؤسسة العمومية لأكثر من 38 سنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق