حصيلة كورونا بجهة بني ملال خنيفرة.. بيانات متضاربة بين وزارة الصحة والمديرية الجهوية

محرر الخبرية
2020-05-16T23:54:39+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
محرر الخبرية16 مايو 2020آخر تحديث : منذ سنتين
حصيلة كورونا بجهة بني ملال خنيفرة.. بيانات متضاربة بين وزارة الصحة والمديرية الجهوية

الخبرية من بني ملال

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خينفرة أنه تم، إلى حدود الساعة الرابعة من بعد زوال اليوم السبت، تسجيل ثلاث حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في إقليم أزيلال، ليُصبح بذلك إجمالي الحالات المؤكدة بالجهة 102 حالة.

وتتوزع حالات الإصابة بين 50 بإقليم أزيلال و28 بإقليم خريبكة و13 بإقليم الفقيه بنصالح و10 بإقليم بني ملال وإصابة واحدة بإقليم خنيفرة.

بالمقابل أعلنت وزارة الصحة، من خلال نِسبها المئوية وإحصاءاتها “الرياضياتية”، أن إجمالي الإصابات بفيروس كورونا بلغ إلى حدود الساعة الرابعة من بعد زوال اليوم، 109 إصابة، بتسجيل إصابتين جديدتين بالفيروس خلال الـ 24 ساعة المنصرمة.

وتشير الإحصاءات المتضاربة بين وزارة الصحة والمديرية الجهوية للصحة إلى فارق سبع حالات إصابة بالفيروس، بغض النظر عن عدد الحالات المُسجّلة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكدت المديرية الحهوية للصحة أن مدينتي بني ملال وخنيفرة تُعدّان خاليتين من الإصابة بالفيروس بعد شفاء جميع حالات الإصابة المسجلة بهما، مشيرة إلى أن الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغت 4300 حالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق