حرب الفواتير “الوهمية” تسقط برلمانيين ومقاولين

24 ساعةسلايدرمجتمع
21 نوفمبر 2019
حرب الفواتير “الوهمية” تسقط برلمانيين ومقاولين
رابط مختصر

الخبرية – متابعة

كشفت آخر تحريات البحث في موضوع الأشرطة الكيدية المنشورة على موقع “يوتيوب” ومنصات التواصل الاجتماعي، النقاب عن تحركات مشبوهة لمقاولين ومسؤولين في محاولة لشراء سكوت صاحب الأشرطة الموجود بالإمارات.

وأضافت يومية “الصباح” أن تسجيلات صوتية فضحت تهافت أسماء سياسيين وبرلمانين لإغراء (ن.ش)، عبر زوجته في المغرب وإقناعه بعدم الدخول للمغرب خوفا من أن ينكشف مستور تجارة الفواتير الوهمية، التي تدر على أفراد شبكاتها أرباحا بالملايير.

وأردفت اليومية، أن الجهة المكلفة بالتحقيق في القضية كشفت هوية برلماني ملياردير تعدد عُمراته في الأشهر الأخيرة، إذ كان يزور صاحب فيديوهات الابتزاز في طريق العودة من الديار المقدسة، وأن برلمانيين آخرين متورطين في مستنقع الفواتير الوهمية التي تكبد الخزينة العامة خسائر فادحة، على اعتبار أن شركات كبرى تستعملها للتهرب الضريبي وتهريب الأموال، بالإضافة إلى حرمان الشركات الوهمية الدولة من مداخيل تتجاوز 300 مليار من الضريبة على القيمة المضافة والضريبة على الشركات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق