حدث بجرسيف …زوجان يستضيفان “أما عازبة” وفي الصباح وقعت المفاجأة

24 ساعةسلايدرمجتمع
14 نوفمبر 2019
حدث بجرسيف …زوجان يستضيفان “أما عازبة” وفي الصباح وقعت المفاجأة
رابط مختصر

الخبرية – محمد غزال

ورط أحد المواطنين بمدينة جرسيف نفسه في مشكل نتيجة تعاطفه مع أم عازبة، بعدما لبى طلبها بالبحث عن مكان يأويها رفقة رضيعها واستضافها في بيته ليلة كاملة، لتغادر باكرا وتترك الوليد خلفها.

تفاصيل الواقعة كما روتها مصادر محلية أن شابة “أم عازبة” قصدت الرجل بحي غياطة بمدينة جرسيف، يوم الثلاثاء 12 نونبر الجاري، طالبة الاستضافة والمبيت، فرق لها قلبه وحن لحالها، فأخذها معه لمنزله، وعرفها على زوجته، فحكت لهما قصتها كاملة، فأعدا لها مكانا ترتاح وتنام فيه رفقة رضيعها إلى أن تشرق شمس الصباح ويجدون حلا لمأساتها….

أشرقت شمس الصباح، وبدأت معها المتاعب، بعدما استيقظ الزوجان على صراخ الرضيع، فلم يعيرا لصراخه اهتماما مادامت أمه بجانبه وسترضعه، لكن عدم توقف الوليد عن البكاء أثار استغرابهما، حيث كانت المفاجأة بعدما اكتشفا مغادرة الأم المنزل دون إخطارهما، تاركة الرضيع بين يدي الزوجين، حيث قصد الرجل مقر الشرطة، وسرد الواقعة، فهرعت فرقة أمنية إلى المنزل وعاينت الرضيع المتخلى عنه، حيث تم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تحديد هوية ومكان الأم التي تخلّت عن رضيعها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق