حجز أزيد من 7 أطنان من المخدرات واعتقال 45 شخصا متورطين في القضية

28 أكتوبر 2019
حجز أزيد من 7 أطنان من المخدرات واعتقال 45 شخصا متورطين في القضية

الخبرية 

أعلنت الشرطة الوطنية الإسبانية اليوم الاثنين، أنها تمكنت من تفكيك واحدة من أخطر شبكات تهريب والاتجار في المخدرات كانت تنشط على مستوى جهة الأندلس ( جنوب إسبانيا ) .

وقال بيان للشرطة الوطنية الإسبانية، إن هذه العملية التي تم تنفيذها بتعاون وتنسيق مع الحرس المدني ومصالح الجمارك مكنت من حجز 7700 كلغ من المخدرات ( القنب الهندي )، وإلقاء القبض على 45 شخصا يشتبه في انتمائهم إلى هذه الشبكة الإجرامية ومن ضمنهم الزعيم المفترض لهذه المنظمة الذي يلقب ب ( إل طوماطي ) .

وأوضح المصدر ذاته، أن التحقيقات حول نشاط هذه الشبكة الإجرامية التي كانت قد انطلقت منذ شهر يونيو الماضي مكنت مصالح الأمن بعد تحريات ومراقبة دقيقة من التعرف على الطرق والوسائل التي كان أفراد هذه المنظمة الإجرامية يعتمدونها لإدخال المخدرات عن طريق البحر إلى التراب الإسباني، قبل أن تتم تعبئة العديد من عناصر الشرطة والحرس المدني من أجل وضع حد لنشاط هذه الشبكة وتفكيك هياكلها .

وأشار إلى أن هذه العملية التي أطلق عليها اسم ( كانديلا نارث )، أسفرت كذلك عن حجز سبعة قوارب وثمانية قطع من الأسلحة النارية بالإضافة إلى سبع سيارات ومبلغ مالي يقدر ب 91 ألف أورو نقدا إلى جانب 2150 لتر من الوقود

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق