حاول فض شجار … شاب يرتكب جريمة قتل بمراكش

21 يوليو 2019
حاول فض شجار … شاب يرتكب جريمة قتل بمراكش
رابط مختصر

الخبرية ـ مراكش 

علم ان شجار بين امرأة مسنة ورجل بمراكش  تسبب في جريمة قتل، بعد أن تدخل شاب في العشرينات من عمره لفض الشجار، غير أنه تحول إلى طرف في العراك، الذي سقط إثره “خصم” العجوز قتيلا.

وقالت مصادر صحفية  أن مصالح الدائرة الثالثة للشرطة بمدينة مراكش، أوقفت أمس السبت المتهم بالقتل والبالغ 23 سنة، مضيفا أنه من “أصحاب السوابق القضائية في جرائم عنيفة”. وقال المصدر المذكور إن المتهم تم إيقافه إثر الاشتباه في تورطه في “جريمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت”.

وأضاف أن المعطيات الأولية للبحث أشارت إلى أن المشتبه فيه تدخل لفض خلاف بين الضحية وسيدة مسنة، غير أن الأمر تطور إلى عراك بينهما “استل المشتبه فيه إثره سكينا ووجه طعنة قاتلة لغريمه تسببت في وفاته في الحين”.

إلى ذلك، تم وضع المشتبه في تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق