حالة الطقس: الحرارة ستتجاوز 44 درجة بداية من السبت إلى عيد الفطر

24 ساعةسلايدرمجتمع
21 مايو 2020
حالة الطقس: الحرارة ستتجاوز 44 درجة بداية من السبت إلى عيد الفطر
رابط مختصر

الخبرية من الرباط

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، بأنه من المرتقب أن تعرف عدة مناطق بالمملكة طقسا حارا ابتداء من بعد غد السبت وإلى غاية الثلاثاء المقبل.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أن درجات الحرارة ستتراوح خلال هذه الفترة بين 40 و44 درجة في كل من عمالات وأقاليم أوسرد وأسا الزاك، وبوجدور والسمارة وطانطان وكلميم وتارودانت وسيدي سليمان وسيدي قاسم.

وأضاف المصدر ذاته أن درجات الحرارة ستتراوح بين 37 و41 درجة في كل عمالات وأقاليم أكادير إداوتنان وإنزكان ايت ملول والخميسات واليوسفية وبرشيد وبن سليمان وتيزنيت وخريبكة والرحامنة وسطات وسيدي افني وسيدي بنور وشتوكة ايت باها والفقيه بنصالح وقلعة السراغنة ومراكش ومكناس ووزان والعرائش.

وحسب المديرية العامة للأرصاد الجوية، ستعرف درجات الحرارة ارتفاعا ابتداء من يوم غد الجمعة في الوسط والجنوب (38 – 41 درجة)، مشيرة إلى أن هذا الطقس الحار يمكن أن يستمر خلال الأسبوع المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق