حافلات النقل العمومي تصل مدينة حطان

إدارة الموقع
غير مصنف
20 يناير 2022
حافلات النقل العمومي تصل مدينة حطان

الخبرية من خريبكة 

استبشرت ساكنة مدينة حطان بخبر استفادتها من خدمات شركة “ألزا” للنقل العمومي بداية من شهر فبراير القادم.

وقال عبدالرحيم العلافي، رئيس المجلس البلدي لحطان، إنه عمل منذ انتخابه رئيسا على استفادة ساكنة المدينة من خدمة النقل العمومي لحافلات “ألزا”، بتدخل مباشر لعامل الإقليم، ودعم محمد حوجر، رئيس شركة التنمية المحلية للنقل العمومي بخريبكة، والنائب البرلماني امحمد زكراني، حيث ستباشر الشركة خدماتها ابتداء من شهر فبراير القادم.

وأضاف العلافي، في تصريح لموقع “الخبرية” أن التوقيت المؤقت لانطلاق الحافلة من حطان سيكون في تمام السابعة والنصف صباحا، وأن موعد انطلاق آخر حافلة من مدينة خريبكة (القرب من مرجان) في اتجاه حطان سيكون في الثامنة والنصف مساء، مع تمديده في فصل الصيف.

ووجه رئيس جماعة حطان الحضرية نيابة شكره الكبير لعامل الإقليم، عبدالحميد أشنوري، الذي لم يتوان عن دعم الخطوة لضمان وصول الحافلات لمدينة حطان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق