حادث مروري يودي بحياة محام في هيئة القنيطرة

12 يناير 2020
حادث مروري يودي بحياة محام في هيئة القنيطرة

الخبرية ـ القنيطرة 

لقي محام بهيئة القنيطرة مصرعه إثر حادثة سير وقعت على الطريق الوطنية رقم 4، الرابطة بين سيدي سليمان وسيدي يحيى الغرب، قرب قنطرة دوار تويرسة.

وحسب مصدر مقرب من الضحية فإن “الحادثة وقعت بعد اصطدام سيارة خفيفة كان على متنها أربعة أفراد من أسرة واحدة بشاحنة من الحجم الكبير، بعد محاولة سائقها تجاوز سيارة للنقل السري”.

وأضاف المصدر ذاته أن المحامي “ع. ق” لقي حتفه في مكان الحادث، فيما أصيبت زوجته بجروح خطيرة نقلت على إثرها إلى مصحة خاصة بمدينة الرباط، في حين أصيبت أمه وقريب له بجروح خفيفة.

وعقب توصلها بإخبارية في الموضوع، انتقلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابة بواسطة سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية إلى المستشفى الإقليمي بسيدي سليمان، فيما تم نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بالمستشفى ذاته قصد تشريحها لفائدة البحث القضائي المفتوح.

و

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق