جهات تضيق على فريق أمل خريبكة وتحرمه من الملعب البلدي

24 ساعةرياضة
10 فبراير 2020
جهات تضيق على فريق أمل خريبكة وتحرمه من الملعب البلدي
رابط مختصر

الخبرية من خريبكة

فجر اعتذار نادي أمل خريبكة لكرة القدم فئة الصغار أمام كل من أولمبيك بوجنيبة وأطلس خريبكة، موجة غضب في صفوف اللاعبين والطاقم الإداري والفني، بسبب العراقيل التي يضعها أمامهم المجلس البلدي لخريبكة للاستفادة من الملعب البلدي.

وقال مسؤولو الفريق في تصريح لجريدة الخبرية إن هناك أيادٍ معروفة تسعى إلى تحطيم الجمعية الرياضية أمل خريبكة، من خلال وضع عقبات كثيرة، وفرض شروط تعجيزية أمامها حتى يلعب الفريق بالملعب البلدي، حيث يطلب منه إحضار الشباك وترسيم حدود الملعب غير المعشوشب، وحرمانه من اللعب بالملعب المعشوشب لأسباب وصفت بالمقصودة.

وأضاف الكاتب العام للجمعية، عبدالمالك العنقاني، أن المكتب راسل كل من عامل الإقليم والمجلس البلدي بخصوص الملعب، لكن دون جواب، خاصة وأن المجلس البلدي أقبر مراسلة توصل بها من عامل الإقليم يطلب فيها توضيحات عن سبب حرمان باقي فرق المدينة من الاستفادة من الملعب البلدي.

وناشد ذات المتحدث الجهات المسؤولة بالتدخل العاجل لإعادة الأمور إلى نصابها، مهددا بالانسحاب من الدوري الذي سينطلق الأربعاء المقبل بالملعب البلدي بحضور عامل الإقليم والمدير العام للمجمع الشريف للفوسفاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق