جنايات خريبكة تبرِّئُ “مشجعًا رجاويًّا” من تهمة الاعتداء على رجل أمن

2019-12-03T09:00:25+00:00
2019-12-03T10:16:38+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
3 ديسمبر 2019
جنايات خريبكة تبرِّئُ “مشجعًا رجاويًّا” من تهمة الاعتداء على رجل أمن
رابط مختصر

الخبرية – نورالدين ثلاج

قضت غرفة الجنايات بمكحمة الاستئناف بخريبكة، مساء الإثنين 02 دجنبر الجاري، ببراءة سلمان العسري أحد مشجعي فريق الرجاء البيضاوي، الذي كان متابعا بتهمة التسبب في عاهة مستديمة لأحد رجال الأمن على مستوى العين اليمنى، أثناء المقابلة التي جمعت فريق اولبيك خريبكة لكرة القدم بفريق بالرجاء البيضاوي شهر نونبر من عام 2016.

وكان الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف قد تابع الشاب بالاعتداء على رجل الأمن بواسطة أداة حديدية، خلال تأمينه للمقابلة المذكورة، مما تسبب له في عاهة مستديمة، حيث قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمؤاخذته بالمنسوب إليه، مؤسسة قرارها على الاعترافات التي نسبت للمتهم بمحضر الضابطة القضائية.

وقال عزالدين فدني، محامي المشجع الرجاوي:” إن كفاح 3 سنوات تكلل بانتصار العدل والعدالة، وتمت تبرئة الشاب سلمان العسري، مشيرا إلى أن خبرتين فنيتين (الأولى بواسطة معهد التحليلات للصور والفيديو التابع للدرك الملكي بالرباط، وثانية تمت بطلب من الدفاع) أنجزتا على شريط الفيديو أكدتا أن المعتدي شخص آخر وليس موكله”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق