جماهير ولاعبون يتضامنون مع معتقلي أحداث خريبكة

24 ساعةرياضةسلايدر
22 ديسمبر 2019
جماهير ولاعبون يتضامنون مع معتقلي أحداث خريبكة
رابط مختصر

نورالدين ثلاج – الخبرية

توحدت جماهير أولمبيك خريبكة وبعض اللاعبين بخصوص ملف متابعة 16معتقلا على خلفية أحداث التخريب التي طالت ممتلكات عامة وخاصة يوم الأربعاء 11 دجنبر الجاري.

وتضامنا مع المعتقلين الذين يحاكمون بتهم اقتحام أرضية الملعب، وتخريب سيارات تابعة للأمن وأخرى في ملكية الخواص، أعلنت جماهير الفريق ممثلة في فصيل “الكرين كوست” مقاطعة مباريات فارس الفوسفاط داخل الميدان وخارجه إلى حين الإفراج عن كافة المعتقلين، مناشدين الجهات المسؤولة إطلاق سراحهم….

وحدا لاعبون بفريق أولمبيك خريبكة حدو الجماهير بتعبيرها عن تضامنها مع المعتقلين، من خلال إشارات واضحة خلال المقابلة وبعدها، كما جابت لافتة كبيرة الملعب قبل انطلاق مقابلة الفريق المحلي وضيفه يوسفية برشيد تحمل عبارة: “جميع مكونات فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم تناشد الجهات المسؤولة لإطلاق سراح جميع معتقلي أحداث الأربعاء 11 دجنبر 2019”.

كما سبق لدفاع المعتقلين أن وجه نداء لإدارة الأمن الوطني بالتنازل عن متابعة المعتقلين، مؤكدا أن محاضر الشرطة تضمنت اعترفات مفصلة حول الأحداث، معربا عن رفضه لمثل هذه الأعمال المخالفة للقانون.

تجدر الإشارة إلى أن جلسات محاكمة المعتقلين ستستأنف الإثنين 23 دجنبر 2019، وسط حضور عائلاتهم وإنزال أمني مكثف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق