جماهير الرجاء غاضبة من رونار بسبب استدعاء لاعب ودادي

20 يونيو 2019
جماهير الرجاء غاضبة من رونار بسبب استدعاء لاعب ودادي
رابط مختصر

محمد غزال-الخبرية

عبر عدد من الرجاويين عن غضبهم من المناداة على أشرف داري، مدافع الوداد البيضاوي، لتعويض دار كوستا في المنتخب المغربي، بعد تأكد إصابته وغيابه عن منافسات كأس إفريقيا.

وانبرى رجاويون للرد عن خبر استدعاء داري للالتحاق بالمنتخب في مصر اليوم الخميس، حيث يجري أول حصة تدريبية له بعد وصوله إلى أرض الفراعنة، مدافعين عن أحقية بدر بانون بالتواجد رققة الأسود نظرا لمستواه الكبير وخبرته مقارنة مع داري.

وقد عمدت الصفحة الرسمية لفريق الوداد الرياضي على موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، إلى سحب ومسح خبر المناداة على أشرف داري، كطريقة للتفاعل مع الغضب الجماهيري الرجاوي.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وافق، الأربعاء، على طلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القاضي بتعويض عبد الرزاق حمد الله الذي كان غادر معسكر الأسود الخميس الماضي، بعبد الكريم باعدي، مدافع حسنية أكادير، فيما حرمت الإصابة داكوستا من المشاركة بالكان ليتم تعويضه بأشرف داري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق