جمال بلماضي: لم نجبر المصريين على تشجيعنا.. نلعب من أجل الجزائريين

24 ساعةرياضة
19 يوليو 2019
جمال بلماضي: لم نجبر المصريين على تشجيعنا.. نلعب من أجل الجزائريين
رابط مختصر

الخبرية الرياضية

قال جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، إنهم مستعدون لمواجهة السنغال، في نهائي كأس الأمم الأفريقية، المقرر له الثامنة مساء اليوم الجمعة.

وأضاف بلماضي، في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا في استاد القاهرة: “ندخل المباراة بتركيز كبير ولدينا معنويات مرتفعة للغاية، نحن ندخل المباراة بدافع واحد فقط وهو تحقيق الفوز للتتويج باللقب. هذه المباراة تختلف تماما عن مواجهة دور المجموعات من ناحية الدافع والأهم..الان الفريقان يلعبان على لقب بطولة كبيرة وسط مشاهدة المليارات حول العالم”.

وأردف قائلا: “من الممكن أن نخسر المباراة، فكل الإحصائيات في صالح السنغال هي المصنف الأول في القارة وايضا وصلت لكأس العالم أما نحن فلا، كل شيء وارد في كرة قدم وعلينا أن نجتهد ونبذل أقصى جهد داخل الملعب”.

وتابع: “سوف نلعب من أجل الجزائريين ولا نجبر المصريين على تشجيعنا، نحن نعلم بوجود مشجعيين بأعداد كبيرة سوف تصل القاهرة، ولكن إن أراد الجمهور المصري تشجيعنا نرحب بذلك دون إجبار”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق