جريمة قتل مروعة سببها الطمع.. يدفع زوجته الحامل من ارتفاع 1000 متر

محرر الخبرية
حوادثدوليةسلايدر
محرر الخبرية18 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
جريمة قتل مروعة سببها الطمع.. يدفع زوجته الحامل من ارتفاع 1000 متر

الخبرية 

دفع زوج زوجته الحامل في شهرها السابع من قمة جبل ارتفاعها 1000 متر، بعدما ظهر في صور وهو يلتقط صورة سيلفي مع زوجته قبل لحظات من وفاتها، في محاولة للاستفادة من التأمين.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن الشرطة اعتقلت الزوج 40 عاما، للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل بعد مقتل زوجته وطفله الذي لم يولد بعد في حادثة مروعة.

وقال موقع صدى البلد إن المحققين يعتقدون أن الزوج دفع زوجته الشابة وعمرها 32 عامًا، من أعلى جبل على ارتفاع 1000 قدم خلال عطلة في تركيا، وذلك للاستفادة من التأمين على حياتها.

وتوبع الزوج بالتخطيط لقتل زوجته من خلال الحصول أولًا على تأمين ضد الحوادث الشخصية نيابة عنها بضمان 400000 ليرة تركية وكان المستفيد الوحيد هو نفسه.

ورجح المحققون أن يكون السبب الوحيد وراء جلوسهما على قمة الجرف لمدة ثلاث ساعات هو تأكد الزوج من عدم وجود أي شخص في الجوار، وبمجرد أن أدرك أنهما وحدهما، قتلها عمدًا بدفعها من الجرف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق