جامعة الكرة تُعاقب عددا من أندية البطولة الوطنية

30 سبتمبر 2020
جامعة الكرة تُعاقب عددا من أندية البطولة الوطنية
رابط مختصر

الخبرية _ الحبيب الكنوزي

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حزمة من العقوبات في حق بعض الأندية الوطنية.

وقررت الجامعة توقيف حمزة الدرعي، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي رجاء بني ملال، والتي استنفذها في اللقاء الذي جمع فريقه بنادي الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

كما تم توقيف عبد الصمد لمباركي، لاعب فريق أثلتيك نهضة زمامرة لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات، ثم توقيف عادل الحسناوي، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

وقامت جامعة الكرة بتغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

كما فرضت غرامة على فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق