جائحة كورونا…غلاء فواتير الكهرباء يغضب ساكنة إقليم خريبكة

24 ساعةسلايدرمجتمع
5 يونيو 2020
جائحة كورونا…غلاء فواتير الكهرباء يغضب ساكنة إقليم خريبكة
رابط مختصر

جبير مجاهد- الخبرية

ما إن بدأت الفرحة تدب إلى نفوس مواطني إقليم خريبكة، جراء الإعلان عن شفاء أخر حالة مصابة بوباء كوفيد19، حتى نزلت فواتير الكهرباء كالصاعقة على أغلب المواطنين الذين صدموا بقيمة هاته الفواتير التي شهدت ارتفاعا مقارنة مع مثيلاتها في الأشهر السابقة.

هذا الارتفاع الصاروخي في المبالغ المعلن عنها في فواتير الكهرباء، جعلت الكثير من المواطنين يعبرون عن سخطهم جراء هذا الوضع الذي تزامن وتوقف أغلب المواطنين عن العمل بسبب حالة الطوارئ الصحية المعلن عنها من طرف السلطات المغربية، مما سيجعل العديد منهم عاجز عن أداء ما بذمته لاسيما بعد تراكم المصاريف كالكراء ومصاريف الماء والكهرباء والمعيشة اليومية دون ان ننسى قدوم عيد الأضحى الذي لم تعد تفصلنا عنه سوى مدة قصيرة.

وقد تم التعبير عن هذا السخط في وسائل التواصل الاجتماعي، نظرا للظرفية التي يمر منها المغرب، حيث التمس العديد من المواطنين، أمام هذا الوضع، من مسؤولي المكتب الأخذ بعين الاعتبار الظرفية التي يمر منها المغرب والمغاربة جراء هذه الأزمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق