توقيف شخصين تورطا في قضية تتعلق بالاتجار في الممنوعات

1 يوليو 2019
توقيف شخصين تورطا في قضية تتعلق بالاتجار في الممنوعات

الخبرية / مكناس

تمكنت مصالح ولاية أمن مكناس، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف رجل وسيدة يبلغان من العمر 32 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في أقراص الإكستازي والأقراص الطبية المخدرة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى توقيف المشتبه فيهما بالسد القضائي بمدخل مدينة مكناس، وذلك أثناء وصولهما على متن سيارة مرقمة بالخارج من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش التي تمت بكل من السيارة ومنزل أحدهما الكائن بحي السلام بمكناس، عن حجز 1495 قرص مكونة من 1231 قرص طبي من أنواع “ريفوتريل” و”فاليوم”، بالإضافة إلى 264 قرص إكستازي مخدر، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في أنه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي المتورطين المفترضين في ترويج هذه المواد المخدرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق