توقيف شخصين حاولا اختطاف طفلة ضواحي خريبكة

إدارة الموقع
مجتمع
9 مايو 2022
توقيف شخصين حاولا اختطاف طفلة ضواحي خريبكة

الخبرية – خريبكة

علمت “الخبرية” من مصادر خاصة أن مجموعة من سكان دوار فيلالة بجماعة الفقراء إقليم خريبكة سلموا، مساء اليوم الإثنين، شخصين (ملتحيين) لدرك الفقيه بنصالح كانا بصدد اختطاف طفلة لا يتجاوز عمرها ست سنوات.

وقالت المصادر ذاتها إن الشخصين المعنيين استغلا جنح الظلام، وحاولا اختطاف الطفلة بأحد دواوير جماعة بني وكيل (الحدود مع إقليم خريبكة)، لكن الطفلة نجحت في الإفلات من قبضتهما، حيث تمت مطاردتهما من طرف ذويها وساكنة الدوار، إلى أن اعترض سيارتهما مجموعة من سكان دوار فيلالة بجماعة الفقراء، مستعملين الجرارات، فاضطر الشخصان إلى التوقف، والاستسلام للساكنة.

وتضيف المصادر نفسها أن درك الفقيه بنصالح تسلم المشتبه فيهما، وتم وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضهما على العدالة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق