توقيف ثلاث حافلات تجاوزت الحد المسموح به من المسافرين بخريبكة

24 ساعةسلايدرمجتمع
18 مارس 2020
توقيف ثلاث حافلات تجاوزت الحد المسموح به من المسافرين بخريبكة
رابط مختصر

الخبرية من خريبكة

علمت “الخبرية” أن سلطات مدينة خريبكة والمصالح الأمنية  أوقفوا، الثلاثاء 17 مارس الجاري، ثلاث حافلات لنقل المسافرين يقلن أكثر من العدد المسموح به، وذلك في تحدٍّ كبير لقرار وزارة الداخلية بضرورة التقيد بعدد المقاعد القانوني، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.

وحسب ذات المصادر فقد تم توقيف الحافلات الثلاث، وإفراغها من العدد الزائد، وسحب رخصة السياقة، وتحرير محضر ضد مالك الحافلة، في انتظار اتخاذ المعين وفق الإجراءات المعمول بها في هذه الحالات.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية كانت قد أصدرت قرارا من شأنه تنظيم النقل العمومي، إذ حصرت عدد مقاعد الركاب المسموح به بالنسبة لسيارات الأجرة الكبيرة في ثلاثة عوض ستة المعمول به في الفترات العادية، مشددة على وجوب التزام حافلات النقل الحضري ومركبات الترامواي بعدم تجاوز الطاقة الاستيعابية المخصصة لكل منهما، من خلال احترام العدد المسموح به من الركاب، بما لا يتجاوز عدد الكراسي المتوفرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق