تنصيب محمد أجود على رأس مديرية التربية والتكوين بخريبكة

محرر الخبرية
2021-01-25T17:27:57+00:00
24 ساعةتربية وتعليمسلايدر
محرر الخبرية25 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تنصيب محمد أجود على رأس مديرية التربية والتكوين بخريبكة

الخبرية من خريبكة 

أشرف مصطفى السليفاني، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة، الجمعة 22 يناير 2021، على حفل تنصيب محمد أجود مديرا إقليميا لمديرية خريبكة بحضور رؤساء المصالح بالمديرية.

وشكر مدير الأكاديمية، في مستهل الحفل، محمد قزيري المدير السابق للمديرية على الجهود التي بذلها خدمة للمنظومة التربوية بالإقليم، كما هنأ محمد أجود المدير الجديد بمديرية خريبكة على تجديد الثقة فيه من قبل وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، مستعرضا جانبا من مساره المهني المتميز.

كما أكد، في كلمته التأطيرية، على ضرورة الرفع من مستوى التعبئة لكسب التحديات، واستحضار متطلبات المرحلة الراهنة التي تجتازها المنظومة التربوية، والتي تأتي في سياق مواصلة تنزيل أحكام القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، وتحسين حكامة المنظومة التربوية على الصعيد الجهوي والإقليمي والمحلي.

هذا، واستقبل بالمناسبة، عامل إقليم خريبكة بمقر العمالة، مصطفى السليفاني مدير الأكاديمية، ومحمد أجود المدير الجديد بمديرية خريبكة، ومحمد قزيري المدير السابق بالمديرية، حيث تم التداول في آفاق الارتقاء بقطاع التعليم بالإقليم، وإنجاح الأوراش المفتوحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق