تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة إقليم طانطان

22 أغسطس 2019
تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة إقليم طانطان

الخبرية-طانطان

ترأس الحسن عبد الخالقي عامل إقليم طانطان، يوم الخميس 22 غشت 2019، مراسيم حفل تنصيب السادة رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بعمالة الإقليم في إطار الحركة الانتقالية الادارية التي أعلنتها مصالح وزارة الداخلية، تنزيلا للتعليمات السامية للملك محمد السادس الرامية إلى نهج سياسة القرب مع المواطنين وتبني انشغالاتهم وتطلعاتهم والتجاوب معها.

واستهل حفل التنصيب بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، بعدها تلتها كلمة عامل الإقليم التي رحب فيها بالحضور شاكرا إياهم على تلبية الدعوة لتنصيب السادة رجال السلطة الجدد المعينين بالنفوذ الترابي لعمالة إقليم طانطان، مؤكدا في كلمته على أهمية هذه الحركة الانتقالية الجديدة التي تأتي في سياق دقيق يتوخى ترسيخ اللامركزية، وخلق دينامية جديدة في الإدارة المغربية تفعيلا لمضامين التوجيهات السامية الرامية إلى تحقيق فعالية أكبر و ترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة.

وفي ذات السياق تقدم عامل الإقليم بالشكر الجزيل للسادة لرجال السلطة الذين غادروا الإقليم والذين تم تعيينهم بأقاليم أخرى من المملكة منوها بالالتزام الدائم والعمل الدؤوب الذي أسدوه طيلة مقامهم بهذا الإقليم العزيز خدمة للصالح العام، ويتعلق الأمر بالسادة :
• محمد السعيدي : رئيس دائرة ، رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة والذي تم نقله للاشتغال بالمصالح المركزية بوزارة الداخلية ؛
• عبد الرحيم الحسوني : باشا مدينة طانطان ، تم نقله ليشغل منصب رئيس منطقة حضرية بعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي ؛
• محمد نور الدين الحسني الإدريسي : باشا مدينة الوطية ، والذي انتقل للعمل بنفس الصفة بمدينة شفشاون؛
• رضى المكي : رئيس الملحقة الادارية الثالثة بباشوية طانطان ، انتقل ليشغل منصب قائد قيادة امغراس بالحوز؛
• منير بنايم : رئيس الملحقة الادارية الرابعة بباشوية طانطان ، انتقل ليشغل منصب رئيس ملحقة إدارية بالمحمدية ؛
• عبد الإله خالص: قائد قيادة بن خليل و الذي انتقل لشغل منصب قائد قيادة أبو احمد بإقليم شفشاون.

وبهذه المناسبة دعا السيد العامل السادة المنتخبين، وكل القوى السياسية والاقتصادية والاجتماعية ومختلف شرائح المجتمع إلى التعاون مع السادة رجال السلطة الجدد من أجل تحقيق التنمية والسلم الاجتماعي المنشودين وتكريس نهج سياسة القرب خدمة للصالح العام.

بعدها رحب عامل الإقليم بالسادة رجال السلطة الملتحقين بالإقليم متمنيا لهم التوفيق والسداد في مهامهم و مقامهم الجديدين، ويتعلق الامر بالسادة :

• محمد العيساوي: رئبس دائرة، رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة ؛
• أحمد حساين الصنهاجي : باشا مدينة طانطان؛
• يونس كرومي : باشا مدينة الوطية ؛
• أبو بكر السعيدي : قائد قيادة بن خليل ؛
• حمزة الطاسي : قائد رئيس الملحقة الادارية بباشوية الوطية؛
• البشير العبادلة : خليفة قائد ملحق بالكتابة العامة.

وفي الختام، رفعت أكف الضراعة بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين بأن يحفظه و يطيل في عمره وأن يقر عينه بولي العهد المولى الحسن، وأن يشد أزره بشقيقه المولى الرشيد وكافة الأسرة العلوية إنه سميع مجيب الدعاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق