تنسيق محكم ينتهي بحجز سيارة وما يقارب 400 كلغ من المخدرات ضواحي خريبكة

محرر الخبرية
2021-03-22T17:49:51+00:00
24 ساعةحوادثسلايدر
محرر الخبرية22 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
تنسيق محكم ينتهي بحجز سيارة وما يقارب 400 كلغ من المخدرات ضواحي خريبكة

الخبرية من خريبكة 

نجح تنسيق محكم بين المركزين الترابيين للدرك الملكي ببولنوار وحطان، تحت إشراف قائد سرية خريبكة، في ضبط سيارة مخصصة لنقل البضائع محملة بكمية مهمة من المخدرات، على مستوى جماعة المفاسيس في اتجاه جماعة الفقراء.

ونقلت مصادر الجريدة أن عناصر الدرك حاصرت السيارة، في الساعات الأولى من صباح السبت 20 مارس الجاري، لكن السائق ومرافقه لاذا بالفرار صوب وجهة مجهولة، مستغلين الظلام الدامس، ليتم تفتيش السيارة وحجز 300 كيلوغرام من سنابل القنب الهندي “الكيف”، و70 كيلوغراما من مسحوق طابا، و30 كيلوغراما من مخدر الشيرا “الحشيش”.

وقد باشرت عناصر الدرك بحثها للاهتداء إلى السائق ومرافقه، ومعرفة وجهة السيارة، وكل المتورطين المحتملين في عملية ترويج المخدرات الصلبة بشتى أنواعها، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق