تلوث مياه “سيدي حرازم”…الشركة تؤكد وحكومة الكفاءات تعتبرها إشاعة

15 نوفمبر 2019
تلوث مياه “سيدي حرازم”…الشركة تؤكد وحكومة الكفاءات تعتبرها إشاعة
رابط مختصر

الخبرية – محمد غزال

أثار تصريح الحسن عبيابة، وزير الثقافة والرياضة والناطق الرسمي باسم الحكومة، بخصوص عدم احتواء قنينات المياه المعدنية لشركة ” سيدي حرازم” جراثيم تشكل خطورة على صحة المستهلك المغربي (أثار) استغراب الرأي العام الوطني، خاصة وأن الشركة المعنية اعترفت بتلوث مياهها.

وشدد الناطق الرسمي للحكومة المثيرة للجدل أن ما يتردد حول احتواء قنينات المياه المعدنية لشركة “سيدي حرازم” على جراثيم تشكل خطورة على صحة المستهلك “مجرد إشاعات”، قائلا : “نحن كحكومة لا نؤمن بالشائعات”.

وأضاف عبيابة، في ندوة الخميس الأسبوعية التي تعقب المجلس الحكومي: “هناك وزارة مختصة إذا اقتضى الأمر ستعلن للمغاربة بوضوح ما يجري”، في الوقت الذي أكدت فيه الشركة المذكورة في بيان لها أنه “تم الوقوف من طرف المعهد الوطني للصحة على عدم مطابقة معايير الجودة في ثلاث عينات لقنينات المياه المعدنية “سيدي حرازم” من حجم 0.5 لتر معبأة في خط إنتاج جديد تم تشغيله في أواخر شهر غشت 2019″، معلنة “سحب كل المنتجات غير المطابقة لمعايير الجودة من كل نقاط البيع، قبل القيام بعد ذلك بإتلاف المنتوج المسحوب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق