تكريم أطر تربوية في مجموعة مدارس الشكران

2019-06-26T21:10:14+01:00
2019-06-26T21:14:15+01:00
24 ساعةغير مصنف
26 يونيو 2019
تكريم أطر تربوية في مجموعة مدارس الشكران
رابط مختصر

يوسف ع. – الخبرية:

نظم أساتذة مجموعة مدارس الشكران، التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بخريبكة، الأربعاء 26 يونيو، حفل تكريم ثلاثة أطر تربوية، اعترافا لهم بمجهوداتهم، وتتويجا لمسار مهني حافل بعد المدة التي قضوها داخل المؤسسة.

وعرف الحفل تكريم كل من السيد محمد زين الدين بمنسابة تقاعده بعد سنوات عديدة قضاها في القسم بهذه المؤسسة، والسيد أحمد شمار مدير المجموعة المدرسية بعد استفادته من الحركة الانتقالية، والأستاذة فدوى نغراوي المنتقلة إلى مجموعة مدرسية أخرى.

وأراد المنظمون من خلال هذه الإلتفاتة ترسيخ تقليد سنوي إجتماعي وإنساني، عرفانا وتقديرا للجهود المبذولة من قبل هذه الشريحة من رجال ونساء التعليم، التي لم تبخل، طيلة مشوارها الوظيفي الحافل بالعطاء، والجدية والمسؤولية ونكران الذات، لتقديم رسالة تربوية نبيلة لأجيال عديدة تعاقبت على المؤسسة.

وعبر المحتفى بهم عن عظيم امتنانهم وتقديرهم لمبادرة زملائهم، مشيرين للتأثير المعنوي الكبير لمثل هذه المبادرات، إذ أنه بمضي السنين تبقى هذه الذكريات محفورة في النفوس ويبقى لها بالغ الأثر، وبالمقابل أشاد جميع المتدخلين بالود والإخاء السائد بين أطر مجموعة مدارس الشكران، آملين أن يستمر التعاون والتواصل والأجواء الأخوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق