تقرير مفتشية “العدوي” يجمع رئيس جماعة خرببكة ورؤساء المصالح

24 ساعةسلايدرسياسة
6 مارس 2020
تقرير مفتشية “العدوي” يجمع رئيس جماعة خرببكة ورؤساء المصالح
رابط مختصر

نورالدين ثلاج – خريبكة

جمع تقرير مفتشية “العدوي”، الأربعاء 04 مارس 2020، رئيس الجماعة الحضرية لخريبكة رؤساء المصالح المعنية بالتقرير، وبعض أعضاء المجلس من حزبي العدالة والتنمية والتجمع الوطني للأحرار، وذلك لإطلاعهم على39 نقطة تضمنها التقرير.

وقال رئيس المجلس الجماعي، في تصريح لجريدة الخبرية، إن ما يقارب 27 نقطة من 39 جاءت على شكل توصيات، مما خلق ارتياحا لدى رؤساء المصالح، بعد تقرير مؤقت جاء ب108 ملاحظة، تمت الإجابة عنها في حينها.

الشرقي الغلمي أكد أنه سيتم خلال الدورة المقبلة للمجلس الجماعي، سواء استثنائية أو عادية، قراءة التقرير النهائي نقطة نقطة، ومناقشتها، وذلك في إطار القانون، مشيرا إلى التقرير النهائي لم يتضمن ملاحظات حول تبذير للمال العام.

وحول تضمين التقرير ملاحظات تهم صفقات وهمية أو تقاعس في تحصيل الجبايات، نفى الرئيس ما أسماه إشاعات، مشيرا إلى أن هناك ديونا بذمة أجانب يتم تحيينها كل سنة، في حين أن أصحابها غادروا المغرب منذ عقود أو ماتوا، وهو ما يستدعي عقد اجتماع مع السلطة والخازن الإقليمي لتجاوز هذا الإشكال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق