تفكيك ورشة سرية لصناعة قوارب الهجرة السرية بالناظور

4 يوليو 2019
تفكيك ورشة سرية لصناعة قوارب الهجرة السرية بالناظور

الخبرية ـ الناظور 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الناظور، مساء اليوم الخميس الجاري، من تفكيك ورشة لصناعة القوارب المطاطية التقليدية الموجهة للاستعمال من قبل الشبكات الإجرامية المتخصصة في تنظيم عمليات الهجرة السرية عبر المسالك البحرية.

وقد مكنت هذه العملية، حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، من توقيف صاحب هذه الورشة متلبسا بصناعة قارب مطاطي من نفس النوع، فضلا عن حجز كميات مهمة تتضمن لفافات من مادة بلاستيكية، بالإضافة إلى مواد ومعدات تستعمل في تفصيل القوارب المطاطية وخياطة ولصق أجزائها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه قيد الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد باقي امتدادات شبكات الهجرة السرية المرتبطة بهذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق