تفضيلُ رونار “بوطيب” على “الكعبي” يثيرُ الجدل في مواقع التواصل

2019-06-11T15:56:05+01:00
2019-06-11T17:41:54+01:00
24 ساعةرياضةسلايدر
11 يونيو 2019
تفضيلُ رونار “بوطيب” على “الكعبي” يثيرُ الجدل في مواقع التواصل
رابط مختصر

محمد غزال-الخبرية

أثار استبعاد الناخب الوطني هيرفي رونار كلا من الحارس أنس الزنيتي وكريم باعدي وأمين حارث، إضافة إلى أيوب الكعبي من اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي التي سيخوض بها نهائيات كأس إفريقيا للأمم في مصر، جدلا واسعا في صفوف المتتبعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل تشبث رونار بخالد بوطيب المحترف بنادي الزمالك المصري.

وتساءل العديد من المهتمين ومتتبعو أخبار الأسود عن السر الكامن وراء الاحتفاظ بخالد بوطيب الذي لم يستطع فرض رسميته بفريق الومالك المصري، وجلوسه في كرسي الاحتياط لمدة طويلة، في حين تميز أداء أيوب الكعبي بالتطور والتألق بالبطولة الصينية. كما

كما جاءت تعليقات المتتبعين منسجمة مع استبعاد أمين حارث، الذي تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وتذمر رونار من سلوكياته في الشهور الأخيرة، حيث سبق أن انتشر فيديو من وسط معسكر المنتخب يوضح طبيعة العلاقة المتنافرة بين رونار وحارث.

واحتفظَ هيرفي رونار في اللائحة النهائية بكل من منير الكجوي المحمدي وياسين بونو ورضا التكناوتي في حراسة المرمى، إضافة إلى مروان داكوستا، غانم سايس، يونس عبد الحميد، مهدي بنعطية، أشرف حكيمي، كريم الأحمدي، يوسف أيت بناصر، المهدي بوربيعة، مبارك بوصوفة، يونس بلهندة، فيصل فجر، نور الدين أمرابط، حكيم زياش، نصير مزراوي، يوسف النصيري، سفيان بوفال، نبيل درار، عبد الرزاق حمد الله، خالد بوطيب، أسامة إدريسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق