تفاصيل مداهمة فيلا مخصصة لتصوير أفلام “البورنو” بالدارالبيضاء

3 سبتمبر 2019
تفاصيل مداهمة فيلا مخصصة لتصوير أفلام “البورنو” بالدارالبيضاء
رابط مختصر

الخبرية – صحف

أحالت عناصر الدرك الملكي طماريس، أمس الإثنين، أمريكية وزوجها المغربي، وامرأة متزوجة على المحكمة الزجرية عين السبع بالبيضاء، لتورطهم في تصوير أفلام إباحية داخل فيلا بتجزئة المتوكل، وعرضها في مواقع إباحية عالمية، وتحقيق نسب مشاهدة عالية، تحت بند سكس عربي.

وتضيف “الصباح” أنه لم يتم تحديد عدد الأشرطة الجنسية التي صورها المتهمون داخل فيلا أعدت استوديو لإعداد الأشرطة، باتفاق مسبق بين الزوجين، إذ تتكلف الأمريكية الحاصلة على الإقامة، بالتصوير والتوضيب والإخراج، فيما يعهد لزوجها بدور الممثل.

وافتضحت الأعمال الإجرامية للمتهمين، إثر شكاية من زوج، اشتبه في أن زوجته تقيم علاقة غير شرعية بأحد سكان التجزئة سالفة الذكر وترددها على الفيلا، وهي الشكاية التي اتخذت في شأنها الإجراءات القانونية بإعادة الاستماع إلى الزوج، وتأكيد شكوكه في محضر رسمي، قبل أن يتم نصب كمين ومداهمة الفيلا، السبت الماضي، ما أسفر عن فضيحة فاقت الخيانة الزوجية، لتتحول إلى تصوير أشرطة إباحية وعرضها للعموم وتلقي أموال مقابل المشاهدات التي تجلبها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق