تفاصيل اغتصاب سبعيني لطفل قاصر بالقصر الكبير

23 ديسمبر 2019
تفاصيل اغتصاب سبعيني لطفل قاصر بالقصر الكبير
رابط مختصر

الخبرية ـ سمير داودي

كشف مصدر مطلع أنه من المنتظر أن تعقد غرفة الجنايات باستئنافية طنجة، يوم 2 يناير المقبل، أولى الجلسات للنظر في قضية الطفل الذي اغتصب من طرف رجل في السبعينيات من عمره.

وأكد المصدر نفسه، أن الطفل اعترف بتفاصيل عمليات الاغتصاب التي تعرض لها لمدة سنة بأكملها، من طرف هذا الشخص الذي كان يستغل غياب أسرته، للاعتداء عليه جنسيا.

وكانت عناصر الدرك الملكي التابعة لقيادة تطفت بالقصر الكبير، ألقت القبض على رجل في السبعينيات من عمره، لتورطه في اغتصاب طفل قاصر.

وأكد المصدر نفسه، أنه بمجرد توصل عناصر الدرك الملكي بشكاية من طرف أسرة الضحية الذي يبلغ من العمر 12 سنة، قامت باعتقال المتهم، وفتحت معه تحقيقا معمقا، لا سيما أن الطفل اعترف بكون الرجل كان يمارس عليه الجنس بين الفينة والأخرى.

وأفاد المصدر ذاته، أنه بعد الاستماع للضحية والمتهم، تمت إحالة الملف على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بطنجة، وذلك من أجل تعميق البحث في هذا الموضوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق