تغييرات جديدة تهم برمجة الجولتين 29و30 من البطولة الاحترافية

24 ساعةرياضة
21 مايو 2019
تغييرات جديدة تهم برمجة الجولتين 29و30 من البطولة الاحترافية
رابط مختصر

الخبرية.أنفو

تتجه العصبة الاحترافية إلى إحداث تغييرات جديدة في تواريخ إجراء الجولتين 29 و30 من البطولة، وذلك بعد تغييرات عديدة عرفتها مباريات البطولة الاحترافية، التي أثارت جدلا واسعا في الشأن الكروي المحلي.

ومن المرتقب أن تعلن لجنة البرمجة عن تواريخ جديدة لإجراء الجولتين 29 و30، إذ تتجه إلى تحديد 28 و29 من الشهر الجاري لإجراء الجولة 29، على أن يجري الوداد مباراته المؤجلة أمام أولمبيك خريبكة في 4 من يونيو، فيما الجولة الأخيرة تجرى في 8 و9 من يونيو المقبل، حسب ما أفادت به مصادر إعلامية.

وكانت لجنة البرمجة قد أحدثت ضجة كبيرة في الدوري الاحترافي وأغضبت مسؤولي الرجاء وأولمبيك خريبكة، بتأجيل مباراة الوداد أمام أولمبيك خريبكة، عن الدورة 27، قبل أن تحدث تغييرات جديدة ببرمجة مباريات الجولة 29 في 8و9، والجولة 30 في 15 و16 من يونيو، وهو ما تسبب في ارتباط كبير للاعبين، خاصة أن غالبيتهم وضع برنامج عطلته على أساس نهاية الدوري في 31 من ماي الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق