تعيينات جديدة بمصالح الأمن بجهة بني ملال خنيفرة

24 ساعةسلايدرمجتمع
8 يونيو 2020
تعيينات جديدة بمصالح الأمن بجهة بني ملال خنيفرة
رابط مختصر

الخبرية من بني ملال 

أقدمت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس الأحد، على مجموعة من التغييرات في مناصب المسؤولية بعدد من مصالح الأمن الوطني في مدن الدار البيضاء تطوان ومكناس وبني ملال، وكذا المناطق الإقليمية للأمن ومفوضيات الشرطة التابعة لها.

وهمت التغييرات تعيين قائد جديد على رأس المجموعة المتنقلة للمحافظة على النظام بولاية أمن بني ملال وقائد الفرقة الخاصة بمكافحة الشغب التابعة للولاية، فضلا عن رئيس مفوضية الشرطة بمدينة مريرت التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بخنيفرة.

وجاءت هذه التغييرات في إطار دينامية داخلية مستدامة، تهدف إلى الاستعانة بكفاءات أمنية متمرسة قادرة على ضمان أمن المواطن وسلامة ممتلكاته، ومجندة لحمايته وتيسير ولوجه إلى خدمات المرفق العام الشرطي، حيث تم الحرص على أن تشمل مساطر الترشح والتعيين لشغل هذه المناصب كفاءات من الجيل الجديد للأطر الأمنية، ممن تتوافر فيه شروط التكوين المهني والأكاديمي العالي والخبرة الميدانية، وكذا الالتزام بمبادئ النزاهة والتجربة الوظيفية، وذلك ليتسنى لهم مسايرة تنزيل الاستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم الرفع من جودة خدمات المرفق العام الشرطي الموجهة لعموم المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق