تطوان…وفاة ستيني كان موضوعا تحت تدابير الحراسة النظرية

22 مارس 2021
تطوان…وفاة ستيني كان موضوعا تحت تدابير الحراسة النظرية

الخبرية من تطوان 

لفظ شخص يبلغ من العمر 67 سنة، كان موضوعا تحت تدبير الحراسة بولاية أمن تطوان أنفاسه الأخيرة بقسم المستعجلات بمستشفى تطوان بعد محاولته القفز من الطابق الثاني لمقر الولاية، وذلك أثناء التحقيق معهةعلى خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج الأقراص الطبية المخدرة،

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه بمحاولة الفرار من خلال القفز من الطابق الثاني لمقر ولاية الأمن حيث يجري إخضاعه لبحث قضائي من أجل تورطه في قضية تتعلق بحجز 7372 قرص طبي مخدر بمدينة مرتيل أول أمس الجمعة، قبل أن يتم ضبطه بعين المكان ونقله للمستشفى المحلي حيث وافته المنية فور وصوله لقسم المستعجلات.

وأضاف البلاغ أنه تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، فيما فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق