تضارب تحاليل الكشف عن “كورونا” يضع تجهيزات وزارة الصحة في موقف حرج

24 ساعةسلايدرمجتمع
1 مايو 2020
تضارب تحاليل الكشف عن “كورونا” يضع تجهيزات وزارة الصحة في موقف حرج
رابط مختصر

الخبرية من الدار البيضاء

كشفت يومية “الصباح” في عدد الخميس، عن فضيحة فجرتها تحاليل مخبرية أجريت لعدد من المسؤولين بعمالة أنفا، بعد تضارب نتائج التحاليل المخبرية الصادرة عن مستشفى الشبخ خليفة بالدار البيضاء ومستشفى ابن رشد.

وقالت ذات اليومية إن نتائح التحاليل بالنسبة للكاتب العام لعمالة انفا وسبعة موظفين آخرين برتب عليا بعدة أقسام ومصالح بالدارالبيضاء الصادر عن مستشفى ابن رشد أكدت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، فيما أبعدت الاختبارات التي أجريت بمستشفى الشيخ خليفة الخاص الإصابة عنهم، مما خلق حالة من الهلع والرعب، و وضع التجهيزات التي اقتنتها وزارة الصحة في موقف لا تحسد عليه.

وأضافت المصادر ذاتها أن المسؤولين، وبعد ورود نتائج تحاليل المستشفى الخاص الشيخ خليفة، عادوا الى مزاولة عملهم المعتاد بصحة جيدة، لتندلع موجة من الانتقادات لوزارة الصحة وتوجه أصابع الاتهام لوزيرها خالد آيت الطالب حول شبهات صفقات اقتناء التجهيزات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، حيث اتسعت دائرة الشكوك لتشمل عدد من المسؤولين الذين خالطوا موظفين وعُمالا بالمستشفى الميداني الذي تم إنجازه بالمعرض الدولي بالدارالبيضاء خلال فترة نقل التجهيزات والبناء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق