تزنيت.. فريق طبي يستخرج قنينة زجاجية من مؤخرة رجل

2019-09-25T18:22:09+01:00
2019-09-25T19:04:24+01:00
24 ساعةحوادثسلايدر
25 سبتمبر 2019
تزنيت.. فريق طبي يستخرج قنينة زجاجية من مؤخرة رجل
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط 

تمكن فريق طبي بالمستشفى الإقليمي الحسن الأول بتزنيت، ليلة الثلاثاء الأربعاء، من استخراج قنينة زجاجية من مؤخرة سائح يحمل الجنسية النمساوية، بعد أن عمد هذا الأخير إلى ادخالها بالقوة فيها لإشباع غرائزه الجنسية بمدينة تفراوت.

وقال مصدر صحفي إن المعني كان في زيارة للمدينة متخذا إحدى فنادق المدينة مسكنا له للاستمتاع لأيام بمناظر المنطقة، قبل أن يقوده شذوذه الجنسي إلى ادخال قنينة لمشروبات غازية بمؤخرته بغية إشباع نزواته الجنسية، إلا أنها علقت، وحاول إخراجها مستعملا آلات حادة لكن دون جدوى، متسببا لنفسه في جروح وصفت بالخطيرة.

ولجأ الأجنبي إلى المركز الصحي بتفراوت لاستخراجها، إلا أن الفريق الطبي المداوم لم يتمكن من ذلك فتم توجيهه عبر سيارة إسعاف إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الأول بتزنيت، حيث لقي في استقباله فريقا طبيا باشر عملية الاستخراج التي استغرقت ساعات طويلة، حتى كان قاب قوسين من إجراء عملية جراحية مستعجلة خوفا من ظهور مضاعفات صحية أخطر نتيجة ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق