تركي آل شيخ يستقيلُ من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم

26 يونيو 2019
تركي آل شيخ يستقيلُ من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم
رابط مختصر

الخبرية

استقال السعودي تركي آل الشيخ من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم، ليلة أمس الثلاثاء، دون أن يذكر الأسباب، بعد عام من تسلمه منصب الرئاسة.

20190626 102529  - الخبرية

وقال آل تركي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بعد انتهاء السنة الأولى من البطولة العربية بنسختها الجديدة والنجاح الكبير الذي حققته، أتقدم باستقالتي من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم متمنيا التوفيق للرئيس القادم ولجميع الأندية العربية”، فضلا عن تقديم استقالته من الرئاسة الشرفية لناديي الوحدة والتعاون.

وكان آل الشيخ، قد أعلن نيته عن استقالته من منصبه ثم تراجع بعد ضغوط من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم، إلا أنه حسم الأمر بقراره الأخير اليوم. ولم يعلن أي تفاصيل آخرى حول قراره أو مصير نادي بيراميدز الذي يملكه في مصر وألمح لبيعه.

يذكر أن آل الشيخ كان قد تولى رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم مطلع العام الماضي، وقام بإعادة البطولة العربية للأندية الأبطال مرة أخرى وأطلق عليها لقب “كأس زايد”. فيما ستقام النسخة المقبلة في المغرب وتحمل اسم كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق