تدوينة الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية تلمح إلى تمديد الحجر الصحي

2020-05-11T10:00:19+00:00
2020-05-11T14:16:48+00:00
24 ساعةسلايدرسياسةمجتمع
11 مايو 2020
تدوينة الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية تلمح إلى تمديد الحجر الصحي
رابط مختصر

عبدالله الزروقي – الخبرية

لمح الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية، ووزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي، سعيد أمزازي، إلى إمكانية تمديد حالة الطوارئ الصحية بالمغرب بسبب ما وصفه عدم انتهاء المعركة التي يخوضها المغرب ضد وباء كورونا، داعيا الجميع لمواصلة الصمود ضد هذا الفيروس.

وقال سعيد أمزازي، عبر صفحته الفايسبوكية:” للأسف٬ وكما يظهر جليا في هذا الرسم البياني٬ لسنا بعد في مأمن من هذا الوباء، كنا نظن في الأسبوع المنصرم٬ أن الحالة الوبائية ببلادنا في تحسن، وأننا نبتعد شيئا فشيئا عن مرحلة الخطر، وأننا نتحكم في وضعية الوباء بشكل جيد، ولكن يجب على كل المغاربة أن يستوعبوا أن المعركة لم تنته بعد”.

وأضاف المسؤول الحكومي:” لقد حققنا الكثير وتفادينا الأسوأ بتضامن الجميع، فلنواصل إذن هذا الصمود ضد الفيروس، ولكل المغاربة نقول لنتعامل جميعا وفي آن واحد بوعي وبمسؤولية وبمزيد من الالتزام بالحجر الصحي، وبتطبيق للإجراءات الوقائية والاحترازية، وإلا فلنتحمل كلنا المسؤولية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق