تارودانت. إدانة الأستاذ معنِّف تلميذته بالحبس النافذ

27 يناير 2020
تارودانت. إدانة الأستاذ معنِّف تلميذته بالحبس النافذ

الخبرية ـ الرباط

أدانت المحكمة الابتدائية بتارودانت، قبل قليل، الأستاذ المتهم بتعنيف التلميذة مريم التي لا يتجاوز عمرها 8 سنوات بدوار توريرت التابع لجماعة بونرار بإقليم تارودانت، بـ10 أشهر حبسا، 6 منها نافذة و4 موقوفة التنفيذ، وتعويض مقدر في 40 ألف درهم لفائدة الضحية.

وقالت مصادر الخبرية  إن المحاكمة التي بدأت منذ الساعة الثانية زوالا إلى غاية الثامنة مساء، شهدت نقاشا كبيرا واستمعت من خلالها هيئة الحكم لأربعة أطفال آخرين بمعية أولياء أمورهم كشهود، والذين أكدوا، أمام جمع غفير داخل قاعة الجلسات، أنهم تعرضوا للتعنيف على يد المتهم.

وكانت الهيئة القضائية التي تنظر في الملف، قد رفضت ملتمس المحامين بمنح السراح المؤقت للمدان، في وقت سابق، محددة يومه الاثنين 27 يناير 2020، لمناقشة موضوع الدعوى القضائية التي أصبحت محط اهتمام بالغ للرأي العام المحلي والجهوي والوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق