تأييد براءة أستاذة متعاقدة من تهمة التحريض على التظاهر غير المرخص

محرر الخبرية
2021-03-22T17:40:30+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
محرر الخبرية22 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
تأييد براءة أستاذة متعاقدة من تهمة التحريض على التظاهر غير المرخص

الخبرية-الدريوش 

أيدت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بمدينة الدريوش، اليوم الاثنين 22 مارس، الحكم الابتدائي القاضي ببراءة الأستاذة المتعاقدة سهام المقريني من تهم التحريض على ارتكاب جنحة بواسطة وسيلة الكترونية والمساهمة في تنظيم مظاهرة غير مصرح بها. .

وجاء هذا الحكم الاستئنافي في حق مسؤولة فرع تنسيقية أساتذة التعاقد بالدريوش، بعد حكم ابتدائي برأها من التهم التي سطرتها في حقها النيابة العامة بالمدينة.

وكانت الأستاذة سهام قد تعرضت لكسر على مستوى الكتف خلال تدخل عنيف من أحد عناصر القوات العمومية لفض احتجاجات الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد، الأسبوع المنصرم بالرباط.

وتعتبر  سهام المقريني من أبرز الأسماء النسائية في صفوف تنسيقية الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد، وهي معروفة بنضالها في الساحة أو على منصات التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق