تأييد براءة أستاذة متعاقدة من تهمة التحريض على التظاهر غير المرخص

22 مارس 2021
تأييد براءة أستاذة متعاقدة من تهمة التحريض على التظاهر غير المرخص

الخبرية-الدريوش 

أيدت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بمدينة الدريوش، اليوم الاثنين 22 مارس، الحكم الابتدائي القاضي ببراءة الأستاذة المتعاقدة سهام المقريني من تهم التحريض على ارتكاب جنحة بواسطة وسيلة الكترونية والمساهمة في تنظيم مظاهرة غير مصرح بها. .

وجاء هذا الحكم الاستئنافي في حق مسؤولة فرع تنسيقية أساتذة التعاقد بالدريوش، بعد حكم ابتدائي برأها من التهم التي سطرتها في حقها النيابة العامة بالمدينة.

وكانت الأستاذة سهام قد تعرضت لكسر على مستوى الكتف خلال تدخل عنيف من أحد عناصر القوات العمومية لفض احتجاجات الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد، الأسبوع المنصرم بالرباط.

وتعتبر  سهام المقريني من أبرز الأسماء النسائية في صفوف تنسيقية الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد، وهي معروفة بنضالها في الساحة أو على منصات التواصل الاجتماعي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق