“بيدوفيل” خمسيني يعتدي جنسيا على 40 تلميذة بالدارالبيضاء

23 أكتوبر 2019
“بيدوفيل” خمسيني يعتدي جنسيا على 40 تلميذة بالدارالبيضاء
رابط مختصر

الخبرية – محمد غزال

تم، أخيرا، ضبط “بيدوفيل” خمسيني متلبسا بمحاولة هتك عرض فتاة بمنطقة ليساسفة بالدار البيضاء، حيث تمت محاصرته من طرف مجموعة من الآباء والأمهات وشباب الحي وتسليمه للأمن.

وجاء عملية ضبط ااوحش الآدمي بعد تفجر ملف استغلاله جنسيا لما يفوق 40 تلميذة تتراوح أعمارهن ما بين 6 و9 سنوات، حيث كان يصطحبهن من باب مدرسة ابتدائية توجد قرب سوق عشوائي بليساسفة 2 ومرافقتهن إلى منطقة خلاء، لاستغلالهن جنسيا نظير مبالغ مالية لاتتجاوز بضع دريهمات .

وكشفت يومية “الصباح” أن الخمسيني كان يستعين بتلميذة قاصر تتابع دراستها بالسلك الإعدادي، لاستدراج ضحاياه، قبل أن يستفرد بالضحية ويهتك عرضها إذا كانت تبلغ من العمر 6 أو7 سنوات، أما اللواتي يبلغن 9 سنوات فكان يغتصبهن بطرق شاذة ويفتض بكارتهن بأصبعه.

وتضيف ذات اليومية أنه كان يتفادى افتضاح أمره كان يزاوج بين سياسة العصا والجزرة، فبعدما يمنح الضحية دراهم معدودة، يقوم في الوقت نفسه بتهديدها بالتصفية في حال تجرأت وأخبرت عائلتها بالأمر، إلا أن أمره انكشف في الأخير وتمت الإطاحة به.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق