بني ملال : 320 عارضًا يشاركون في الدورة الثانية للمعرض الجهوي

24 ساعةمجتمع
23 يونيو 2019
بني ملال : 320 عارضًا يشاركون في الدورة الثانية  للمعرض الجهوي
رابط مختصر

الخبرية-بني ملال

تحتضن مدينة بني ملال، في الفترة الممتدة من 03 إلى 07 يوليوز 2019 الطبعة الثانية من المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بساحة باعلال، تحت شعار “الاقتصاد الاجتماعي والتضامني دعامة أساسية لتنمية المناطق القروية والجبلية”.

الدورة التي ينظمها مجلس جهة بني ملال خنيفرة، شراكة مع وزارة السياحة و النقل الجوي والصناعة التقليدية و الإقتصاد الإجتماعي كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية، ستعرف مشاركة أزيد من 320 عارضا وعارضة من تعاونيات وجمعيات مهنية من مختلف أقاليم الجهة، فضلا عن وفود من مختلف جهات المملكة ومن دول صديقة.

وفي إطار التتبع الميداني لسير اشغال التحضير لدورة هذه، قامت لجنة برئاسة هناء شهبون، نائبة رئيس مجلس الجهة، محمد أهنين رئيس اللجنة المكلفة بالشؤون الثقافية، وحسن عمري رئيس لجنة المالية والبرمجة بالجهة رفقة أطر ومختلف المصالح الأمنية بالجهة على سير وتقدم آشغال البناء والإعداد لهدا الملتقى الجهوي الهام، الذي ينظم تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق