بني ملال: طالبة تشكو مسؤولا بمعهد للتمريض لوكيل الملك بسبب “نطحة”

محرر الخبرية
24 ساعةحوادثسلايدر
محرر الخبرية19 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بني ملال: طالبة تشكو مسؤولا بمعهد للتمريض لوكيل الملك بسبب “نطحة”

الخبرية – بني ملال

وضعت طالبة بالمعهد العالي للتمريض ببني ملال، الخميس 18 مارس 2021، شكاية لدى وكيل الملك بابتدائية المدينة، تتهم فيها مسؤولا تربويا بالمعهد (مدير الدراسات) بتعنيفها جسديا و لفظيا ونفسيا.

وقالت المشتكية إن المسؤول ولج قاعة الامتحان، حيث تجرى اختبارات الدورة الأولى، فوجد ورقة مبللة بسائل التعقيم فوق الطاولة حيث تجلس الطالبة، فاستفسرها عن سبب وضعها الورقة فوق الطاولة، لتجيبه أنها وجدت المقعد مبللا بسائل التعقيم فنظفته بورقة، ولما تعذر التخلص منها بسبب غياب سلة مهملات احتفظت بها فوق الطاولة إلى حين مغادرتها القاعة، لكن المسؤول لم يتقبل تبريرها، حيث أمرها بوضع الورقة في جيبها، قبل أن يوجه لها لطمتين إلى الوجه ويعاودها بضربة رأسية “نطحة”، ليسقطها أرضا أمام زملائها وزميلاتها.

استجمعت الطالبة قواها وغادرت القاعة بحثا عن سلة مهملات للتخلص من الورقة، لكن لدى عودتها وجدت المسؤول يقهقه بأعلى صوته، مستهزئا بها أمام الطلبة والطالبات، حيث أتمت الاختبار في حالة نفسية متدهورة، تطلبت عرضها على الطبيب، الذي حدد لها مدة العجز في 12 يوما قابلة للتجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق