بنعبد الله يهاجم قنوات العرايشي ويتهم الأبناك بخذلان المغاربة

2020-04-24T16:50:25+00:00
2020-04-24T16:51:11+00:00
24 ساعةسلايدرسياسة
24 أبريل 2020
بنعبد الله يهاجم قنوات العرايشي ويتهم الأبناك بخذلان المغاربة
رابط مختصر

الخبرية – ليلى التاقي

قال نبيل بن عبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية، في شريط فيديو بث على الصفحة الرسمية لحزب “الكتاب”، إن “اجتماع رئيس الحكومة مع قادة الأحزاب الممثلة بالبرلمان، كان فرصة للتأكيد على أنه من الضروري إشراك الأحزاب السياسية؛ في العملية التواصلية عبر القنوات العمومية”، مردفا أنه “من شأن ذلك محاربة جميع أنواع التعتيم، الذي يمكن أن يكون من الأوساط التي لا مسؤولية لها”.

واتهم الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية، في ذات الشريط، الأبناك بخذلان المغاربة خلال هذه الأوضاع؛ التي تشهد تفشي فيروس كورونا المستجد، معتبرا أن “النظام البنكي في المغرب لا يقوم بدوره كما وعد بذلك، خاصة في ما يتعلق بعملية منح الديون وتسديدها بالنسبة للمقاولات الصغيرة والمتوسطة، أو الأشخاص الذاتيين”.

وجدد بنعبدالله التأكيد على أن اجتماع رئيس الحكومة مع قادة الأحزاب السياسية، شكل مناسبة للتنبيه إلى أن “مجموعة من الفئات الإجتماعية لم تتوصل بعد بالدعم المالي، خاصة في العالم القروي والأحياء غير المهيكلة”، لافتا إلى أنه طالب بـ”توسيع المجهود المبذول في هذا الإطار، حتى تستفيد جميع الفئات المتضررة من الجائحة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق