بنشماس يتراجع عن قرارات تأديبية في حق معارضيه

2019-10-28T08:34:48+01:00
2019-10-28T08:36:23+01:00
سلايدرسياسةغير مصنف
28 أكتوبر 2019
بنشماس يتراجع عن قرارات تأديبية في حق معارضيه
رابط مختصر

قرر حكيم بنشماس، الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” التراجع عن قرارات تأديبية سبق أن أصدرها في حق معارضيه، وذلك حسب ما داء في البلاغ الصادر عن الحزب نهاية الأسبوع.

وأعلنت قيادة حزب “الأصالة والمعاصرة” ، خلال انعقاد اجتماع مكتبه الفيدرالي برئاسة الأمين العام حكيم بن شماش، يوم أمس السبت، التراجع عن قرارات تأديبية كان قد اتخذتها في حق بعض أعضائه، معتبرة ذلك “رسالة واضحة من أجل التجاوب مع نداء الأمين العام وعموم المناضلات والمناضلين المتطلعين إلى التأسيس الفعلي لشروط مد جسور التحاور البناء”.

وأعلن الحزب”المعارض للحكومة” أنه قرر بإجماع أعضائه التراجع عن القرارات التأديبية التي سبق أن اتخذها في حق بعض أعضاء الحزب.

وحسب بلاغ للحزب، فإن اجتماع المكتب الفدرالي للحزب أكد على تبني العديد من المبادرات وفق برمجة زمنية محددة، من ضمنها: تنظيم الملتقى الوطني للشباب تحت إشراف الأمانة العامة للحزب، والملتقى الوطني للكفاءات، وثلاث موائد مستديرة جهوية، وإطلاق مبادرات إعلامية.

من جهته، أوصى المكتب الفيدرالي اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، بمواصلة الاشتغال والتهييء الفعلي للمؤتمر، وإعداد الشروط والترتيبات الكفيلة بعقده في أحسن الظروف وفي آجاله القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق